ما يجب أن تعرفه عن اسكاليد ٢٠٢٢: مواصفات وميزات وسعر

الصفحة الرئيسية

رحلة مثيرة في عالم اسكاليد ٢٠٢٢: اكتشف المزيد حولها


اسكاليد ٢٠٢٢
ما يجب أن تعرفه عن اسكاليد ٢٠٢٢: مواصفات وميزات وسعر


 تُظهِر اسكاليد ٢٠٢٢ من شركة السيارات الأمريكية الشهيرة نموذجًا جديدًا يستحق الإشادة والإعجاب. تحمل هذه السيارة الفاخرة الجديدة روح الابتكار والتطور، حيث تجمع بين الفخامة اللافتة للنظر وتقنيات الأداء الراقية لتمنحك تجربة قيادة استثنائية لا تُضاهى.


تُعَد إسكاليد طرازًا له تاريخ طويل من النجاح والتفوق في عالم السيارات الفاخرة، ومع كل جيل جديد يتجاوز التوقعات ويحطم الحواجز القديمة. والآن، مع إسكاليد 2022، تخطو هذه السيارة نحو المستقبل بثقة وجرأة، حيث تقدم تراثًا راقيًا يفيض بالتطورات والابتكارات الجديدة.


يمزج تصميم إسكاليد 2022 بين الأناقة الكلاسيكية والطابع العصري بشكل ساحر. فمن المقدمة الجذابة وحتى الجزء الخلفي الفاخر، تنبض هذه السيارة بسحر لا يُقاوَم. ومع مزيجها المتقن بين الأشكال المنحوتة والخطوط الملموسة، تظهر إسكاليد بثوب جديد يجذب أنظار الجميع أينما تواجدت.


ومع دخولك إلى داخل إسكاليد، يفتح أمامك عالم من الرفاهية والابتكار. تتواجد في المقصورة مواد فاخرة وأنظمة ترفيهية متطورة، تجعل كل رحلة تحت قبة السماء تجربة لا تُنسى. وبفضل التقنيات المتطورة والواجهات السهلة الاستخدام، تصبح إدارة المركبة والوصول إلى المعلومات أمرًا ممتعًا ومريحًا.


ولكن، لا تكمن روعة إسكاليد 2022 فقط في مظهرها وتصميمها الراقي. بل يكمن السر في قوة أدائها وقدرتها على التحكم بكل التضاريس. تُزوَّد إسكاليد بمحركات قوية وأنظمة هندسية متطورة، مما يمنحك أداءً سلسًا وسرعة مثيرة تضمنان وصولك إلى وجهتك بكل يسر وثقة.


في هذه المقالة، سنستعرض بدقة سكلد ٢٠٢٢ من كل جانب، بدءًا من التصميم الخارجي الفريد ووصولًا إلى المزايا التكنولوجية والأداء القوي. سنستكشف بعناية تفاصيل هذه السيارة الرائعة، ونتعرف على ما يميزها ويجعلها واحدة من أبرز سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في العالم.


دعونا نغوص في عالم إسكاليد 2022 ونكتشف معًا سحر هذه السيارة الرائدة في عالم الفخامة والأداء.

مواصفات اسكاليد ٢٠٢٢

إليك ملخصًا لمواصفات اسكاليد ٢٠٢٢:

سكلد ٢٠٢٢


المحرك والأداء:

  • محرك V8 بسعة 6.2 لتر ينتج 420 حصانًا ويمكن تعطيل نصف أسطواناته لتوفير الوقود.
  • خيار محرك توربو ديزل سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر، أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

الاقتصاد في استهلاك الوقود:

  • تصل الأرقام إلى 15 ميلا في الغالون في المدينة و 20 ميلا في الغالون على الطريق السريع (دفع خلفي)، و 14 ميلا في الغالون مجتمعة.
  • يصل الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع مع الديزل إلى 27 ميلا في الغالون.

التصميم الداخلي والراحة:

  • الجلد الناعم والخشب الأصلي والحواف المعدنية اللامعة.
  • لوحة قيادة رقمية منحنية بشاشات OLED مقاس 38 بوصة.
  • مجموعة الشاشات تتضمن نظام CUE للمعلومات والترفيه.
  • حزمة ترفيه متوفرة في المقعد الخلفي تتضمن شاشتين مقاس 12.6 بوصة مع إمكانية التدفق.

الأمان والتقنية:

  • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار ونظام التحذير من مغادرة المسار متوفر كقياسي في طراز Luxury، ونظام Super Cruise في طرازات Premium Luxury و Sport و Platinum.
  • نظام الكبح الآلي في حالات الطوارئ الأمامي والخلفي.

الصوت والمعلومات والترفيه:

  • نظام الصوت Studio Sound المكون من 19 مكبر صوتًا قياسيًا في طرازات Luxury و Sport و Premium Luxury.
  • طراز الحواف البلاتينية يحصل على نظام AKG Studio Reference مع 36 مكبر صوت ضخم.
  • دعم Apple CarPlay / Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi قياسية أيضًا.


إن إسكاليد 2022 تجمع بين الفخامة والتقنية الحديثة والأداء القوي لتوفر تجربة قيادة رائعة ومريحة تلبي تطلعات محبي السيارات الفاخرة.

سعر اسكاليد ٢٠٢٢

هذه هي تكوينات سعر اسكاليد ٢٠٢٢ بعض الطرز المختلفة:

  1. إسكاليد Luxury: يبدأ سعرها من حوالي 79,440 دولار.
  2. إسكاليد Premium Luxury: يبدأ سعرها من حوالي 88,290 دولار.
  3. إسكاليد Sport: يبدأ سعرها من حوالي 91,290 دولار.
  4. إسكاليد Premium Luxury Platinum: يبدأ سعرها من حوالي 105,840 دولار.
  5. إسكاليد Sport Platinum: يبدأ سعرها من حوالي 105,840 دولار.
يجب ملاحظة أن الأسعار قد تختلف بناءً على الاختيارات والميزات الإضافية المضافة إلى السيارة. قد يتم توفير تكوينات وتجهيزات مختلفة حسب السوق المحددة والمنطقة الجغرافية التي يتم عرض السيارة فيها.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

  1. نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ: يتمتع إسكاليد بنظام كبح تلقائي قياسي يكتشف المشاة الأمامي والخلفي ويساعد في تفادي التصادمات القاتلة.
  2. تحذير المغادرة مع المساعدة في الحفاظ على الحارة: يقوم النظام بتحذير السائق عندما يبتعد عن حارة السير دون وجود إشارة بدوره على الطريق، ويقدم المساعدة في البقاء ضمن الحارة.
  3. مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل: تم توفير نظام مثبت السرعة التكيفي، الذي يسمح بضبط السرعة تلقائيًا وفقًا لحركة المرور، بالإضافة إلى وضع القيادة شبه المستقل "Super Cruise" كخيار.
  4. تقنية مساعدة السائق Super Cruise: يعد Super Cruise نظامًا فريدًا يسمح للسائق بالاستفادة من مساعدة القيادة على الطرق السريعة، حيث يتيح للسيارة القيادة تلقائيًا دون التحكم اليديوي لفترات طويلة بناءً على بيئة الطريق وشروط القيادة.
توفر سكلد ٢٠٢٢ مجموعة واسعة من ميزات السلامة النشطة وتقنيات المساعدة في القيادة لتحسين أمان وسلاسة التجربة القيادية. 

عيوب اسكاليد ٢٠٢٢

اسكاليد ٢٠٢٢
ما يجب أن تعرفه عن اسكاليد ٢٠٢٢: مواصفات وميزات وسعر


على الرغم من أن كاديلاك اسكاليد ٢٠٢٢ تعتبر سيارة فاخرة ومتطورة بالعديد من الميزات الإيجابية، إلا أنها قد تتضمن بعض العيوب أو النقاط التحسينية التي يمكن أن يراعيها المستهلكون عند النظر في الشراء. إليك بعض العيوب المحتملة لإسكاليد 2022:

  1. استهلاك الوقود: بالنظر إلى حجمها الكبير ومحرك V8 القوي، قد تكون إسكاليد عرضة لاستهلاك الوقود العالي، خاصة عند القيادة في المدن وحركة المرور الكثيفة.
  2. تكلفة الصيانة والإصلاح: تكون سيارات الفئة الفاخرة معروفة بتكلفة الصيانة والإصلاح المرتفعة، وقد يكون هذا الأمر صحيحًا أيضًا لإسكاليد 2022.
  3. مساحة الشحن والركاب الخلفية: على الرغم من حجمها الكبير، قد تكون مساحة الشحن في إسكاليد محدودة نسبيًا بالنسبة للسيارات الكبيرة الأخرى في نفس الفئة. كما قد تكون المقاعد الخلفية غير مريحة بالقدر المتوقع في سيارة فاخرة.
  4. الرؤية الخلفية: نظرًا لحجم السيارة وتصميمها، قد تواجه بعض التحديات في الرؤية الخلفية، خاصة أثناء رجوع السيارة.
  5. تكنولوجيا القيادة: على الرغم من وجود نظام Super Cruise للقيادة الشبه المستقلة، قد يواجه بعض السائقين بعض التحديات في التكيف مع هذه التقنية الحديثة.

يُذكر أن هذه العيوب قد تكون نسبية وتعتمد على احتياجات وتفضيلات المستهلك. قبل اتخاذ قرار الشراء، يُفضل إجراء اختبار قيادة والتحدث مع محترفين في مجال السيارات للحصول على توصيات ونصائح.

منافسي  اسكاليد ٢٠٢٢


إسكلد ٢٠٢٢ تنتمي لفئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وهناك العديد من المنافسين المحتملين في هذه الفئة. من بين المنافسين الرئيسيين لإسكاليد 2022:

  1. لينكولن نافيجيتور (Lincoln Navigator): يُعتبر نافيجيتور منافسًا قويًا لإسكاليد. يتمتع بتصميم فخم ومتطور ومقصورة واسعة مع تقنيات حديثة وميزات راحة فاخرة.
  2. مرسيدس-بنز GLS-Class: تقدم GLS-Class من مرسيدس-بنز مزيجًا رائعًا من الأداء والفخامة. تتميز بتصميم أنيق وتقنيات متطورة ومساحة داخلية فسيحة.
  3. بي إم دبليو X7: يُعتبر X7 من بي إم دبليو منافسًا قويًا في فئة الدفع الرباعي الفاخرة. يتميز بتصميم ديناميكي وأداء رائع وتقنيات متطورة.
  4. كاديلاك إسكاليد ESV (إصدار الطراز طويل القاعدة): يمثل ESV الإصدار الطويل من إسكاليد منافسًا للمشتركين الآخرين في هذه الفئة، حيث يوفر مزيدًا من المساحة الداخلية ومساحة الشحن.
  5. أودي Q7: تُعد Q7 من أودي خيارًا آخر في فئة الدفع الرباعي الفاخرة، حيث تقدم تصميمًا أنيقًا وتقنيات متطورة ومقصورة رحبة.
  6. لكزس LX: يُمثل LX من لكزس منافسًا في هذه الفئة، حيث يجمع بين الفخامة والقوة والمتانة.

يجب ملاحظة أن التفضيلات الشخصية واحتياجات المشتري قد تؤثر على اختيار سيارة فاخرة، ويُفضل إجراء مقارنة شاملة بين الموديلات المختلفة والقيام بتجربة قيادة لاختيار السيارة التي تناسب احتياجاتك الخاصة.


باختصار،  اسكاليد ٢٠٢٢ هي سيارة SUV فاخرة تجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة. تقدم مقصورة فسيحة ومجهزة بأحدث أنظمة الراحة والترفيه، مما يوفر تجربة قيادة ممتعة للسائق والركاب.


 مع وجود ميزات القيادة الآمنة والمساعدة المتطورة، تساهم إسكاليد في تحقيق رؤية كاديلاك في جعلها قوة رائدة في فئة الدفع الرباعي الفاخرة. إنها اختيار مثالي للأفراد الذين يبحثون عن الأداء والفخامة معًا، وتُضاف إلى ذلك سمعة كاديلاك القوية والتاريخية في عالم السيارات الفاخرة.




author-img
Yassine

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent